The 5-Second Trick For خطاب التغطية

Wiki Article



سيرتك الذاتية تحدد بدقة حياتك المهنية (الخبرة، والمهارات، والتعليم، والإنجازات) في أقسام منظمة ونقاط نقطية.

بدون تحديد إنجازاتك، فإن خطاب التقديم (والسيرة الذاتية) سيكون له تأثير أقل لأنه لن يكون هناك أي سياق لتجربتك.

لرفع مستوى خطاب التقديم الخاص بك إلى آفاق جديدة، إليك بعض النصائح الدقيقة التي يمكن أن ترشدك في إنشاء مستند يلقى صدى لدى أصحاب العمل المحتملين:

المكونات الرئيسية لخطاب تغطية الطالب المخصص لوظيفة محددة

ثم ستتحدث بشكل خاص عن الأسباب التي تجعلك مناسباً للشركة الجديدة بالذات. كي تكتب نصّاً جيداً لهذا القسم، اقرأ إعلان الشاغر الوظيفي جيّداً وحدّد أهم المهارات والمسؤوليات المطلوبة منك وركّز عليها أثناء كتابتك.

لذلك، ابحث عن الشخص المسؤول مسبقاً. إذا لم يتم ذكر أي اسم في إعلان الوظيفة، فيمكنك معرفة الشخص المسؤول عن الموارد البشرية عبر لينكد إن أو موقع الشركة على الويب. 

الاستفادة من الأدوات والموارد المتاحة اون لاين مثل موارد الرسالة التعريفية الخاصة بالباحثين عن عمل للحصول على التوجيه والإلهام.

هدف الموقع هو إثراء المحتوى العربي وتسهيل مهمة البحث للمحتاج.

" أو "على الرغم من أنني قد لا أمتلك خبرة مباشرة في التسويق ..."  بدلاً من لفت الانتباه إلى نقاط ضعفك، ركز على نقاط القوة والمهارات القابلة للتحويل التي تمتلكها.

أنا مستعد لتقديم خدماتي وخبرتي لتحقيق أهداف شركتكم ومساعدتها على النمو والتطور. وأنا على دراية بجميع قوانين الضرائب والتقارير المالية الداخلية والخارجية.

للتأكد من كتابة نموذج سهل وواضح ويمكن قرائته بسهولة، يمكنك مراجعة النقاط التالية:

إذا كنت تطبع رسالتك ، فاستخدم ورقا أبيض عاديا ولا تنسى معلومات الإتصال الخاصة بك في الأعلى. وتجنب ورق الكتابة نور الامارات دو جودة رديئة .

فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة لمساعدتك على التنقل عبر الأقسام الأساسية لخطاب التقديم الفعال:

هذا الطلب منظم يمكنك من تغيير أي معلومات وهمية بمعلوماتك الصحيحة مع إظافة لمسة خاصة بك حتى يكون مختلف على الأخرين.

Report this wiki page